أخبار عاجلة

أهم المباريات التي حصلت اليوم 31|7|2022

أهم المباريات التي حصلت اليوم 31\7\2022

نسرد لكم زوار موقع كورابيديا الكرام في هذه المقال ابرز نتائج لــ أهم المباريات الأجنبية والعربية التي حصلت بتاريخ 31\7\2022 , والاحداث الشيقة التي حصلت خلال المباريات .

المقال بقلم :: عامر جمعة 

مباراة برشلونة ضد ريد بولز 

جرت على أرضية ملعب ريد بول ارينا مباراة جمعت كل من برشلونة ضد ريد بولز في ماتش ودي ضمن الجولة التجضيرية التي تحتضنها الولايات المتحدة الامريكية أستعدادآ لموسم 2022-2023 .

التقى الفريقان في ثالث مباراة لهم من دوري الابطال بعد مبارتان لبرشلونة جمعته على ارضية كل من ملعب إنتر ميامي التي فاز فيها برشلونة 6 – 0 وأرضية ملعب أليجانت ستاديوم التي فاز فيها الكتلان بهدف مقابل لاشيء . ومبارتان لريد بولز جمعته مع أورولاندو سيتي والتي خسر فيها 5 – 1 , ومباراة مع أوستن التي فاز فيها 4 – 3 .

أنطلقت المباراة في صباح يوم الاحد 31\7\2022 الساعة الثانية صباحآ بتوقيت السعودية وفاز فيها برشلونة 2 – 0

أهم المباريات ريال مدريد ضد يوفنتوس

مباراة ودية جمعت كل من ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي على ارضية ملعب روز بول في كاليفورنيا ضمن الجولة التحضيرية للموسم الكروي 2022 – 2023 التي تحتضنها الولايات المتحدة .

كان من ضمن التشكيل في فريق ريال مدريد , كورتوا حارس للمرمى , وفي خط الدفاع: كل من كارفاخال ’ ميليتاو ’ ألابا ’ ميندي , وفي خط الوسط : فالفيردي ’ تشواميني ’ كامافينجا , وفي الهجوم : رودريجو ’ بنزيما ’ فينيسيوس .

بينما كانت تشكيلة فريق يوفنتوس على النحو التالي : حارس المرمى : تشيزني , وفي الدفاع : دانيلو ’ بونوتشي ’ بريمر’ ساندرو , وفي خط الوسط: ديماريا ’ زكريا ’ مكيني . خط الهجوم : لوكاتيلي ’ بيليجريني ’ فلاهوفيتش

انتهت المباراة بفوز الريال 2 – 0 .

مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ومن أهم المباريات الودية التي حصلت بتاريخ 31\7\2022 ضمن الجولة التحضيرية لموسم 2022-2023 مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو على ارضية ملعب استاد أولد ترافورد

أنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1 .

مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وعلى أرضية ملعب استاد بلوم فيلد من أهم المباريات التي حصلت هي مباراة كاس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان ضد نانت

جرت المباراة يوم الاحد بتاريخ 31\7\2022 في فلسطين الارض المحتلة على استاد بلومفيد في مدينة يافا بأحداث مليئة بالإثارة والتشويق الكروي .

أنتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي بنتيجة 4 – 0 .

أهم المباريات العربية التي حصلت بناريخ 31\7\2022

بعيدآ عن الاندية الأوربية والدول الغربية توجد الكثير من المباريات الهامة في الدول العربية الحبيبة ولايمكننا الحديث عن أهم المباريات دون التطرق للحديث عنها ومنها .

مباراة الأردن وفلسطين

انطلقت مساء يوم الاحد 31\7\2022 مباراة بين المنتخب الاردني ونظيره الفلسطيني في ربع النهائي لبطولة كأس العرب للأعمار تحت 20 عام والتي تحتضنها السعودية على أرضية ملعب استاد نادي ضمك .

شارك المنتخب الاردني للمرة الاولى في دور ربع النهائي وقاتل قتالآ قويأ للصعود الى الدور التالي , والمنتخب الفلسطيني الذي تفوق بالمرحلة السابقة على فريق صقور الجديان بمشاركة الشاب الفدائي يريد المزيد من التفوق والتقدم للفوز بالكأس .

أنتهت المباراة بصعود المنتحب الفلسطيني الى نصف النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح على الاردن .

مباراة السعودية واليمن

وفي الربع النهائي لبطولة كأس العرب للاعمار تحت 20 عام جرت أهم المباريات في ملعب استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزبز الرياضية بين شباب السعودية وشباب اليمن .

انطلقت المباراة في مساء يوم الاحد 31\7\2022 , الساعة الخامسة بتوقيت السعودية

انتهت بفوز السعودية بركلات الترجيح

أهم المباريات مصر والمغرب

انطلقت المباراة في يوم الاحد 31\7\2022 بين مصر والمغرب في دور الربع النهائي لبطولة كأس العرب للاعمار تحت 20عام على ملعب استاد نادي ضمك

جرت المباراة في الساعة السابعة بتوقيت السعودية

أنتهت بفوز مصر على المغرب 2 – 1 .

مباراة الجزائر وتونس

وفي دور الربع النهائي لبطولة كأس العرب أعمار تحت 20 عام أقيمت مباراة بين الجزائر وتونس

جرت المباراة على أرضية ملعب الامير سلطان بن عبد العزيز في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية من مساء يوم الأحد 31\7\2022 .

أنتهت المباراة بفوز الجزائر 1 – 0 .


طالع أيضآ على كورابيديا 

 

عن Amer Gumaa

شاهد أيضاً

سليم

حكايات من زمن فات .. صالح سليم وقصة انتقاله للترسانة

حكايات من زمن فات صالح سليم وقصة انتقاله للترسانة مع بداية شهر يوليو 1966 وكان  الموسم الرياضي 1965-1966 قد انتهى وفاز الأوليمبي ببطولة الدوري وفاز الأهلي بالكأس بعد غياب عن البطولات والأندية بعضها في أجازة والبعض الآخر يجري تدريبات خفيفة حيث كان من المقرر أن يبدأ الدوري الجديد في نهاية سبتمبر 1966 وفجأة ... انفجرت قنبلة كروية بالمعني الحرفي للكلمة ..اهتزت مصر وكان السبب مانشيت عريض نشرته جريدة الجمهورية في صدر صفحتها الأولى يوم 4 يوليو 1966 وكان المانشيت يقول : " صالح سليم يلعب للترسانة في الموسم القادم ...ثم يعتزل ... "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي بموجب حقوق الملكية .. شكرا لتفهمكم