أخبار عاجلة

عبدالعزيز عطية .. لاعب المنيا الذي احترف العلاج بالقران

عبدالعزيز عطية ..

لاعب المنيا الذي احترف العلاج بالقران

معظم نجوم ولاعبي الكرة المصرية بعد اعتزالهم الساحرة المستديرة وتعليق أحذيتهم على حائط التاريخ يتجهون إلى مجال التدريب أو الإدارة أو الإعلام الرياضي مستغلين نجوميتهم وشهرتهم وعلاقاتهم الشخصية .. بيد أن هناك أحد اللاعبين المصريين الذين تألقوا علي البساط الأخضر مع نادي المنيا ” فارس الصعيد الأول ” الذي اتجه إلى عمل آخر بعيد عن المجال الرياضي تماما حيث تحول “عبدالعزيز عطية” من ملاعب الكرة الي العلاج بالقران .

بقلم :: جمال عبدالحميد

عبدالعزيز عطية .. لاعب المنيا

نادي المنيا أحد أعرق وأقدم أندية الصعيد، والذي تأسس عام 1928، مر عليه نجوم سطع نجمهم في عالم كرة القدم المصرية والذين سطروا بحروف من نور أسمائهم في السجلات التاريخية أمثال رضا عبد المولى و هشام عبد الرسول وحمادة صدقي وشديد قناوي واشرف يوسف وريفا وغيرهم ونال فارس الصعيد الأول شرف الظهور واللعب في دوري الأضواء والشهرة 13 مرة، كأكثر نادي بالصعيد لعبًا بين الكبار وكان ” عبدالعزيز عطية ” واحدا من لاعبي نادي المنيا والذي شارك مع الفارس المناوي في العديد من المباريات في دوري الأضواء والشهرة في السبعينيات والثمانينيات وعقب تعليقه لحذاء كرة القدم علي حائط التاريخ والذكريات لم يقرر عبدالعزيز عطيه الذي كان يعمل محاسب في شركة المقاولون العرب ” عثمان احمد عثمان وشركاه ” ان يتجه إلى مجال التدريب أو الإدارة انما كانت له وجه أخرى .

عبدالعزيز عطية اول الجالسين من اليسار

عبدالعزيز عطية اول الجالسين من اليسار

عبدالعزيز عطية واحتراف العلاج بالقران

لقد قرر لاعب المنيا عبدالعزيز عطية الذي كان صاحب اخلاق عالية طوال مشواره مع كرة القدم وملتزما داخل البساط الأخضر وخارجه أن يحترف العلاج بالقران الكريم والذي برع فيه بشدة حتى أنه أصبح مقصد كثيرين من المرض المصابين بالمس الشيطاني وكان قراره العمل في هذا المجال واحدا من أهم وأخطر القرارات الذي اتخذها في حياته رغم أنه في بداية الأمر كان ظل فترة طويلة غير مستوعب أن يكون للجن أية سيطرة على الانس و لم يكن لديه أي استعداد للاقتناع بأن الجن أن يلبس جسم انسان ويسبب له أمراض خطيرة مثل الصرع والشلل والصداع وغيرها من الأمراض

عبدالعزيز عطية واحتراف العلاج بالقران

لم تستهوي عبدالعزيز عطية مهنة التدريب أو الاتجاه إلى العمل في مجال الإدارة حيث سمع لاعب المنيا السابق كثيرا عن العلاج بالقران أثناء إحدى رحلاته في المملكة العربية السعودية وبالتحديد عن طريق الشيخ على العمري أحد أبرز الشخصيات الدّينية والاجتماعية في المدينة المنورة، وصاحب المكانة الكبيرة في بلاد الحرمين الشريفين والذي قد شُفيت على يديه الكثير من الحالات المصابة بالسحر والمس الشيطاني بكما أنه استفاد الكثير من الشيخ جمال عبدالباري صاحب كتاب “البديل الإسلامي لفك السحر” في مجال العلاج بالقران الكريم .. كما أنه استفاد كثيرا من كتاب ” العلاج الرباني في العلاج من النس الشيطاني ” للمؤلف محمد الشهاوي وهو من أفضل الكتب الذي قرائها عبدالعزيز عطية في مجال العلاج بالقران الكريم .

الشيخ عبدالعزيز عطية

كان الشيخ عبدالعزيز عطية لاعب كرة القدم السابق في نادي المنيا والذي أصبح مقصد الكثيرين المصابين بالسحر والمس الشيطاني أو الأمراض التي يسببها الجن يعتمد في علاجه بالقران القران على الأخذ بالوسائل المادية ولكن دون أن يكون اعتماده الحقيقي عليها انما يكون الاعتماد على الخالق سبحانه وتعالى فهو الشافي المعافي وكان دائما بتخلي بالإخلاص الشديد فلن يكن يوما في قلبه شيء من رياء او تفاخر حتى لا يؤذي الحالة التي تأتيه من أجل تلقى العلاج بالقران وإذا جاءته حالات لا تحتاج الي العلاج القرآني انما تحتاج إلى علاج طبي فكان يوجه الي الذهاب الي دكتور بشري لان مرضهم هو مرض عضوي .

الأطباء والدجالين

حيث اعتبر الشيخ عبدالعزيز عطيه عمله كمعالج بالقران هو مكمل لعمل الأطباء .. بالأمراض العضوية ليس لها إلا الأطباء فهم بالعلم والاجتهاد والخبرة يتعاملون مع مرضاهم أما المعالج بالقران الكريم فيتصدى للأمراض التي يسببها الجن لبني البشر وهي غالبا لا تظهر عند الأطباء لأنها لا تتصل بأسباب عضوية .

وكان عطية يكرر دائما أن أي إنسان لا يقتنع بأن هناك مس شيطاني سبب امراض عديدة فعليه الاقتراب بالمعالجين بالقران وخصوصا من الأطباء وسوف تكون النتيجة مؤكدة قدرة القران الكريم علي علاج أمراض كثيرة لم يجد لها الطب علاج .

أيضا كان يدعو الشيخ عبدالعزيز عطية الشباب المسلم إلى تعلم العلاج بالقران ليضيقوا الخناق على الدجالين والمشعوذين الذين يعتمدون على النصب والخداع في عملهم لا بغرض العلاج وطلب الشفاء من الله عز وجل ولكن بغرض سلب الناس أموالهم .

عبدالعزيز عطية .. لاعب المنيا الذي احترف العلاج بالقران

طالع أيضآ على كورابيديا::

 

عن Gamal Abdelhamid

شاهد أيضاً

أهم المباريات التي حصلت اليوم 31|7|2022

أهم المباريات التي حصلت اليوم 31\7\2022 , نسرد لكم زوار موقع كورابيديا الكرام في هذه المقال ابرز نتائج لــ أهم المباريات الأجنبية والعربية التي حصلت بتاريخ 31\7\2022 , والاحداث الشيقة التي حصلت خلال المباريات . المقال بقلم :: عامر جمعة 

تعليق واحد

  1. لوقت قريب كان الشيخ عبدالعزيز ومازال بنفس اللمسات المحترفه وهو في سن ال٦٧ وقد اصبح من أساتذة تعليم القران الكريم بالتجويد وله كتاب اسمه التبسيط في علم التجويد
    بارك الله فيك يا شيخنا ويا معلمنا💐

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي بموجب حقوق الملكية .. شكرا لتفهمكم