من نحن

من نحن
في كورابيديا هوايتنا الغوص فى عبق التاريخ .. لما له من رونقا ومتعه لا يضاهيها متعة، خصوصا لمن يعشقون لغة الأرقام المجردة من المشاعر والأهواء الشخصية .. وقد صاحبت الأرقام والإحصائيات المدونة فى صفحات التاريخ أحداث ومواقف مؤثرة .. لحظات من الفرح ونشوة الأنتصار، ولحظات من الحزن وإنكسار الهزيمة ..إلى ان يسدل الستار وتأتي لحظة الخاتمة، ويعلن عن إنتصار البطل، ووقوفة علي منصة البطولة، وتدوين أسمة بأحرف من نور فى صفحات التاريخ، ويكون النسيان من نصيب المتنافسين ممن لا يحظون بدور البطولة.
مهمتنا في كورابيديا هي توثيق أرقام وإحصائيات البطولات المختلفة .. مع سرد لأحداث البطولة كأنك تعيشها لحظة بلحظة 
فى الدوري العام المصري .. كلنا يعلم ان الاهلي هو البطل التاريخي، وان بطولة الدوري العام هي بطولتة المفضلة .. وأن الزمالك هو منافسة الأزلي بعدد من البطولات “رقميا” أقل مما حصلة الاهلي بكتير، ولكنة يبقي المنافس التاريخي والقطب الأخر للكرة المصرية .. كما نعلم أن الإسماعيلي كان قد فاز بثلاث بطولات ملحمية فى تاريخة بالدوري المصري .. كذلك فعلها مرة وحيدة كلا من الترسانة والأوليمبي وغزل المحلة والمقاولون العرب.
ولكن من منا يعلم تفاصيل المنافسة فى كل موسم .. كم مرة اقتربت البطولة من أندية منافسة للأهلي أوالزمالك وهربت من بين أيديهم فى الأمتار الأخيرة من المنافسة لأسباب مختلفة ..
فى كورابيديا .. سوف نعرض لكم التفاصيل الكاملة لكل موسم من بدايتة الى نهايتة .. كيف كان شكل المنافسة على البطولة، والصراع علي الهروب من القاع .. من هم نجوم الموسم في كل بطولة وكيف تألقوا .. كم من النجوم صعدوا بسرعة الصاروخ ليتبوأوا مكانتهم فى صدارة نجوم الموسم بالدوري المصرى.
فى كورابيديا ستجد عزيزي القاريء عرض كامل لنتائج مباريات مواسم البطولات المختلفة، وسجل كامل عن محرزي الأهداف، وإحصائيات الفوز والهزيمة، وتحليل لأرقام ونتائج كل فريق فى الموسم.
لدينا ستجد كل ما هو جديد وغريب وفريد من إحصائيات رقمية عن كل موسم .. مما لن تجدوه فى اى مكان أخر ..
ننتظر متابعتكم ودعمكم الكامل لنا لنستمر ،،،

🔻🔺إلي اللقاء🔻🔺