أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : الأهلي و الزمالك

مجلة الاهرام | عقدة الاهلي اسمها ايمن يونس

الأهرام الرياضي - عقدة الأهلي اسمها ايمن يونس

مجلة الاهرام | عقدة الاهلي اسمها ايمن يونس , مع عدد جديد لمجلة الاهرام نستعرض سويآ ذكريات عاشتها كرة القدم القدم المصرية وتم نشرها في العدد 78 الذي تصدر غلافه عقدة الاهلي اسمها ايمن يونس وأبرز العناوين الهامة في المجلة .

أكمل القراءة »

جيزوالدو فيريرا .. الثعلب البرتغالي .. عراب الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك

رسميآ وبالتفصيل.. رحلة مع جيزوالدو فيريرا في مسيرته الكروية وعلاقته بنادي الزمالك الثعلب البرتغالي او العراف او ما يطلق عليه شباب كرة القدم جدو يبلغ من العمر 75 عام، وكان لاعب خط وسط ولعب لعدة أندية برتغالية مغمورة واعتزل في سن مبكر للإصابة ، بدأ مسيرته

أكمل القراءة »

الأهلي والزمالك | حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك :: حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة .. بقلم / محمد رضوان .. قالت شهرزاد : " بلغني أيها الملك السعيد ، ذو الرأي الرشيد أن في المحروسة حكايات مُعتقة ، تحت رايات القلعة المُغلقة زادها القِدمُ جلالاً  ، ومنحها السباق جمالاً وقد تخطت من الأعوام مئة ، والناس حيري من فئة لفئة وقد استحال عليَّ إجمالها ، فهممت بقطف أبرز أحداثها ..

أكمل القراءة »

حكايات مثيرة في مدرجات القمة !! مُشجع مجنون وسيدة قرعة زلابطه

مثيرة 2

تحظى دائما مباريات قمة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك بالتوتر والعصبية في المدرجات بين جماهير الناديين و داخل البساط الأخضر بين اللاعبين نظرا لطبيعة وحساسية المواجهة التاريخية والتي أيضا تشهد الإثارة والمتعة والاحداث المثيرة والمواقف الطريفة والغريبة على مستوى جماهير الأحمر والأبيض وقد عرفت لقاءات دربي الكرة المصرية الأشهر والأهم في الشرق الأوسط الكثير من الحكايات المثيرة سواء في مدرجات القمة أو خارجها، والتي نتوقف مع بعضها من خلال السطور القادمة..

أكمل القراءة »

أرقام القمة الخريفية ، و أوراق الخامس منه مع القطبين

1000 F 296081110 KeK31wy87NL8l0rTJ95qiu0g0IvmRtAc

أرقام القمة الخريفية و أوراق الخامس من نوفمبر مع القطبين إن العناوين الجيدة ليست ضماناً لجودة المقال .. و البدايات الصاروخية ليست عقداً  للفلاح .. لذا فإنني أتذكر دوما المثل القائل ( ليس كل ما يلمع ذهباً ) كلما سطع نجم أحد أندية الدوري و صار منافساً علي اللقب مع …

أكمل القراءة »

عيد المصريين .. و ذكريات القمم في يوم الجمعة

4104751199 cc71b6695c b al ahly sc

عيد المصريين  و ذكريات القمم في يوم الجمعة التاريخ لا يفقد الذاكرة أبداً ،  و كتبه لا ينفذ مدادها إطلاقاً ، و كاتبو التاريخ لا يعرفون الراحة بالطبع . و للتنقيب في التاريخ لذة و طعم بالغين ، و الباحث بين طيات التاريخ يُدرك النفائس لا محالة .. فإذا ما …

أكمل القراءة »

سجل مواجهات الأهلي والزمالك .. الدوري المصري

6c7d5828 90a7 4521 87d9 f932c52969e0 e1635852362413

سجل مواجهات الأهلي والزمالك .. الدوري المصري سجل مواجهات الأهلي والزمالك على موعد ولقاء جديد  كتب : محسن يسرى تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية نحو استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021 فى تمام الثامنة بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى في إطار لقاءات الجولة …

أكمل القراءة »
error: المحتوي محمي بموجب حقوق الملكية .. شكرا لتفهمكم