أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : جمال عبد الحميد

ديربي القاهرة | السيرة الألذ في قاهرة المعز

1000 F 303329592 8GCsFoHeXJjvmSzzSpiiECBiCro1XZJW

اليوم .. تنشطر المحروسة عن طواعية ، لتُعلن بكل سرور أن خارطتها انشطرت ما بين نسر أشم في الجزيرة ، ورامياً للسهام مُحنك في ميت عقبة .. وكيف للنسر أن يُحلق من دون غريم ؟ ، وكيف لرامي السهام أن يُقارع من غير خصيم ؟ .. لأن نشوة السبق من رِفعة المتسابقين ، وبهجة النصر من قدر المتقامرين .. معكم و مع كورابيديا نُقدم ديباجة ديربي القاهرة المنتظر .. لقاء الأهلي والزمالك في الأسبوع 14 من مسابقة الدوري العام ، ولنا الحديث ولكم المطالعة .. كتب محمد رضوان

أكمل القراءة »

الأهلي والزمالك | 28 أكتوبر في ميزان القمة

الأهلي والزمالك - كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك 28 أكتوبر في ميزان القمة تُعد مواجهة الليلة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك هي المواجهة الثامنة بين الفريقين علي صعيد كأس السوبر المصري ، فقد سبق أن تواجها 7 مرات ، كان لنادي القرن النصيب في حصد 5 ألقاب منها ، فيما فاز أبناء ميت عقبة بكأسين أخرين …

أكمل القراءة »

الأهلي والزمالك | حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك :: حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة .. بقلم / محمد رضوان .. قالت شهرزاد : " بلغني أيها الملك السعيد ، ذو الرأي الرشيد أن في المحروسة حكايات مُعتقة ، تحت رايات القلعة المُغلقة زادها القِدمُ جلالاً  ، ومنحها السباق جمالاً وقد تخطت من الأعوام مئة ، والناس حيري من فئة لفئة وقد استحال عليَّ إجمالها ، فهممت بقطف أبرز أحداثها ..

أكمل القراءة »

الأهلي وإنبي | الأفارقة يصرخون : أسدٌ عليّ وفي بر المحروسة نعامة

1000 F 332885178 zdDzW6enzJmfhdQ8zl8lMkwCJtJZ355t 1

الأهلي وإنبي الأفارقة يصرخون : أسدٌ عليّ وفي بر المحروسة نعامة بقلم / محمد رضوان مخبولٌ من لا يري الدرجات العريضة ما بين الواقع والخيال .. أخرقٌ من لا يعي المنازل الشاسعة ما بين الشرح والتطبيق .. مٌسرف علي نفسه من لا يُفرق بين أمارات الزيف وعلامات اليقين ..  أما …

أكمل القراءة »

الزمالك وطلائع الجيش | هل يرسم البروفيسور حرف Z علي مجنزرات طلائع الجيش ؟

hhhhhh

الزمالك وطلائع الجيش هل يرسم البروفيسور حرف  Z  علي مجنزرات طلائع الجيش ؟ بقلم / محمد رضوان تعلمنا .. .. أن القطاف يأتي بعد نضج الثمار وينعها .. وأن زغاريد النجاح لا تُجلجل إلا مع النتائج الظافرة .. وأن عربات الصدق لا تهاب منعرجات الحديث . وتعلمنا أيضاً .. .. …

أكمل القراءة »

قصة 13 مقالة كتبت سيناريو تأهل مصر إلى مونديال (90) ..

FB IMG 1648454372702 1

قصة 13 مقالة كتبت سيناريو تأهل مصر إلى مونديال 90 ..   كتابة وصياغة : أحمد فؤاد لم تبح تصفيات تأهل مصر إلى مونديال (90) بكامل أسرارها بعد .. فلا تزال هناك أحداث شيقة خلف الكواليس لم يتم الكشف أو الإعلان عنها من قبل .. وفى هذا التقرير الشيق على موقع كورابيديا …

أكمل القراءة »

سجل مواجهات الزمالك والمقاولون.. الدوري المصري

3cbd59ec c426 4a61 99c0 499d5402df16 e1639859926840

سجل مواجهات الزمالك والمقاولون.. الدوري المصري سجل مواجهات الزمالك والمقاولون على موعد ولقاء جديد كتب : محسن يسري تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة  تقام المباراة علي استاد المقاولون العرب،في الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز لموسم 21-2022 البطولة التي تحمل الرقم (63) …

أكمل القراءة »

الزمالك والبنك الأهلي | يوم عَسِر في روزنامة رامي السهام ، و أهداف السودانية في نوفمبر

1000 F 296081478 MaRJ2AK9ohbKtsiLQaKNzs7NmI8lpKA2 1

الزمالك والبنك الأهلي يوم عَسِر في روزنامة رامي السهام .. و أهداف السودانية في نوفمبر الزمالك والبنك الأهلي بقلم / محمد رضوان الإرث القديم يحوي دائماً الحكايات الجذابة و الروايات المدهشة و أوراقه تعج بجُل صنوف المتناقضات و جميع أنواع المتشابهات . . لذا فإن قيمته الحقة تكمن في عبقه …

أكمل القراءة »

أرقام القمة الخريفية ، و أوراق الخامس منه مع القطبين

1000 F 296081110 KeK31wy87NL8l0rTJ95qiu0g0IvmRtAc

أرقام القمة الخريفية و أوراق الخامس من نوفمبر مع القطبين إن العناوين الجيدة ليست ضماناً لجودة المقال .. و البدايات الصاروخية ليست عقداً  للفلاح .. لذا فإنني أتذكر دوما المثل القائل ( ليس كل ما يلمع ذهباً ) كلما سطع نجم أحد أندية الدوري و صار منافساً علي اللقب مع …

أكمل القراءة »

مواجهات الزمالك في دور الـ 32 .. دوري أبطال أفريقيا

الزمالك دور ال 32 أفريقيا

مواجهات الزمالك في دور الـ 32 .. دوري أبطال أفريقيا مواجهات الزمالك في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على موعد ولقاء جديد حيث تنطلق مباراة الزمالك و فريق توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ، تقام المباراة بملعب برج العرب، في إطار مباريات إياب دور 32 …

أكمل القراءة »