أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : عبد الحليم علي

الأهلي والزمالك | حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك :: حديث القمة سرمدي ، كألف ليلة وليلة .. بقلم / محمد رضوان .. قالت شهرزاد : " بلغني أيها الملك السعيد ، ذو الرأي الرشيد أن في المحروسة حكايات مُعتقة ، تحت رايات القلعة المُغلقة زادها القِدمُ جلالاً  ، ومنحها السباق جمالاً وقد تخطت من الأعوام مئة ، والناس حيري من فئة لفئة وقد استحال عليَّ إجمالها ، فهممت بقطف أبرز أحداثها ..

أكمل القراءة »

الزمالك وأسوان | هل يصرخ الجنوبيون “كش ملك” ؟ أم يجتزهم البرتغالي؟

xcvvxbxfbxfb 1

الزمالك وأسوان هل يصرخ الجنوبيون “كش ملك” ؟ ، أم يجتزهم البرتغالي ؟ بقلم / محمد رضوان أصعب ما علي رقعة الشطرنج ، اجتزاء المواجهة إلي خطوة واحدة .. أما أشد لحظات اللعبة إثارة فهو النزع الأخير منها .. والماكرون الدواهي يعرفون أين وكيف ومتي يُنذرون خصومهم (كش ملك) ..  …

أكمل القراءة »

الزمالك وطلائع الجيش | هل يرسم البروفيسور حرف Z علي مجنزرات طلائع الجيش ؟

hhhhhh

الزمالك وطلائع الجيش هل يرسم البروفيسور حرف  Z  علي مجنزرات طلائع الجيش ؟ بقلم / محمد رضوان تعلمنا .. .. أن القطاف يأتي بعد نضج الثمار وينعها .. وأن زغاريد النجاح لا تُجلجل إلا مع النتائج الظافرة .. وأن عربات الصدق لا تهاب منعرجات الحديث . وتعلمنا أيضاً .. .. …

أكمل القراءة »

الزمالك والبنك الأهلي | يوم عَسِر في روزنامة رامي السهام ، و أهداف السودانية في نوفمبر

1000 F 296081478 MaRJ2AK9ohbKtsiLQaKNzs7NmI8lpKA2 1

الزمالك والبنك الأهلي يوم عَسِر في روزنامة رامي السهام .. و أهداف السودانية في نوفمبر الزمالك والبنك الأهلي بقلم / محمد رضوان الإرث القديم يحوي دائماً الحكايات الجذابة و الروايات المدهشة و أوراقه تعج بجُل صنوف المتناقضات و جميع أنواع المتشابهات . . لذا فإن قيمته الحقة تكمن في عبقه …

أكمل القراءة »

أرقام القمة الخريفية ، و أوراق الخامس منه مع القطبين

1000 F 296081110 KeK31wy87NL8l0rTJ95qiu0g0IvmRtAc

أرقام القمة الخريفية و أوراق الخامس من نوفمبر مع القطبين إن العناوين الجيدة ليست ضماناً لجودة المقال .. و البدايات الصاروخية ليست عقداً  للفلاح .. لذا فإنني أتذكر دوما المثل القائل ( ليس كل ما يلمع ذهباً ) كلما سطع نجم أحد أندية الدوري و صار منافساً علي اللقب مع …

أكمل القراءة »

الزمالك وطلائع الجيش .. كلاكيت رابع مرة في أكتوبر .. وأرقام 31 أكتوبر البيضاء

الزمالك وطلائع الجيش كلاكيت رابع مرة في أكتوبر.. وأرقام 31 أكتوبر البيضاء الزمالك وطلائع الجيش.. كتب :: محمد رضوان  يحاول نادي الزمالك الليلة إكمال مسيرته نحو  الحفاظ علي لقب درع الدوري العام المصري ، لتصبح المرة الرابعة في تاريخ النادي التي يحقق فيها اللقب مرتين متتاليتين بعد ان ابتدأ الزمالك …

أكمل القراءة »

مواجهات الزمالك وطلائع الجيش .. الدوري المصري

11de59ce 1f25 4550 91d6 327b9521dff1 e1635626416600

مواجهات الزمالك وطلائع الجيش .. الدوري المصري مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري على موعد ولقاء جديد حيث يدخل الزمالك في مواجهة قوية امام طلائع الجيش يوم الاحد الموافق 31 اكتوبر 2021 عند الساعة 05.30 بتوقيت القاهرة  تقام المباراة علي استاد الجيش ببرج العرب ،في ثاني جولات الدوري المصري …

أكمل القراءة »

سجل مواجهات الزمالك وانبي .. الدوري المصري

3034051f a473 4506 83ef 982de14eba4f 1 e1635161420206

سجل مواجهات الزمالك وانبي .. الدوري المصري سجل مواجهات الزمالك وانبي في الدوري المصري على موعد ولقاء جديد كتب : محسن يسري حيث تنطلق مباراة الزمالك و انبي يوم الثلاثاء الموافق 26 اكتوبر 2021 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة  تقام المباراة علي استاد بتروسبورت ،في أولي جولات الدوري المصري الممتاز لموسم …

أكمل القراءة »