الرئيسية | بطولة كأس العالم فيفا | حصاد الجولة الثانية جــ (1) | مونديال قطر 2022

حصاد الجولة الثانية جــ (1) | مونديال قطر 2022

حصاد الجولة الثانية جـ (1)

 .. مونديال قطر 2022

المتأهلين والمغادرين من المجموعات (1 ، 2 ، 3 ، 4)

 

 

حصاد دور المجموعات .. انتهت الجولة الثانية في المجموعات (1 ، 2 ، 3 ، 4)  من كأس العالم 2022 التي تقام في الدوحة عاصمة قطر…

في التقرير التالي علي كورابيديا. .. نسلط الضوء علي النتائج والأرقام والإحصائيات التي جاءت في الجولة الثانية و ابرز المفاجئات التي اسفرت عنها مباريات الجولة والفرق المتأهلة لدور الـ16

كتبه : عامر جمعة

حصاد المجموعة الأولى | الترتيب النهائي للمنتخبات

بالحديث عن الترتيب النهائي للمجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثانية دور المجموعات, تعرف على المنتخبات الصاعدة لدور الـ16 (قطر – هولندا – السنغال – الاكوادور )

بعد فوز الاكوادور على قطر بثنائية نظيفة, وفوز هولندا على السنغال بنفس النتيجة في الجولة الأولى.

الجولة الثانية | الاكوادور 1-1 هولندا 

انتهت مباراة الجولة الثانية بين  الاكوادور وهولندا بالتعادل بهدف لكل من المنتخبين, ليصبح رصيد النقاط هولندا 4 و الاكوادور 4.

الجولة الثانية | السنغال 3-1 قطر 

وفي مباراة السنغال وقطر من الجولة الثانية انتهى اللقاء بفوز السنغال على قطر بنتيجة 3 – 1 . ليصبح رصيد السنغال 3نقاط ويبقى رصيد المنتخب القطري صفر.

 

حصاد المجموعة 3

حصاد المجموعة الثانية | الترتيب النهائي للمنتخبات

ذكرنا في مقال سابق حصاد الجولة الأولى من دور المجموعات والنتائج التي خرجت بها منتخبات المجموعة الثانية وهي خسارة ايران امام إنجلترا 6 – 2, وأميركا تعادلت مع ويلز 1 – 1 , وفيما يتعلق بنتائج الجولة الثانية والثالثة والحصيلة النهائية للمجموعة الثانية التي ضمت كل من ( إنجلترا – ايران – اميركا – ويلز ) هو التالي:

الجولة الثانية | ايران 2-0 ويلز 

انتفضت ايران في الجولة الثانية وأحرزت فوز كبير على منتخب ويلز بنتيجة 2 – 0, ليصبح رصيدها 3نقاط و تكتفي ويلز بالنقطة الوحيدة.

الجولة الثانية | أميركا 0-0 إنجلترا 

مباراة اميركا وانجلترا انتهت بالتعادل السلب لكل من المنتخبين, و زاد رصيد النقاط لكل منهم نقطة واحدة , ليصبح رصيد اميركا 2 و رصيد إنجلترا 4 نقاط.

حصاد المجموعة 3

لقاء المتأهلين في دور الـ16…

تأهل كل من لدور ال16 …

هولندا والسنغال من المجموعة الأولى

إنجلترا وأميركا من المجموعة الثانية

وسوف يتم اللقاء في دور الــ16 بين كل من …

هولندا وأميركا يوم السبت بتاريخ 03\12\2022

إنجلترا والسنغال يوم الأحد بتاريخ 04\12\2022

حصاد المجموعة الثالثة | الترتيب النهائي للمنتخبات

انتهت الجولة الأولى لهذه المجموعة بفوز السعودية على الارجنتين بنتيجة 2- 1, و تعادل المكسيك مع بولندا, وبعد انتهاء الجولة الثانية واقتراب الجولة الثالثة على الانتهاء سنستعرض لكم النتائج والتوقعات لهذه المجموعة والمرشحين للتأهل الى دور الــ16.

الجولة الثانية | السعودية 0-2 بولندا

تعرض المنتخب السعودي الذي اظهر درجة عالية من المهارة في هذه البطولة الى الهزيمة امام بولندا في مباراة صعبة وقوية , شعر اغلب من شاهدها بقسوتها وضراوتها, حيث فاز فيها منتخب بولندا بهدفين ليصبح رصيده من النقاط 4 بالمركز الأول , وبقي رصيد النقاط للسعودية 3 فقط في الكرز الثالث.

الجولة الثانية | الارجنتين 2-0 المكسيك

استطاع منتخب الارجنتين ان يحصل على اول ثلاث نقاط في مونديال قطر2022 بالفوز على المكسيك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء, وبالتالي انتهت الجولة برصيد 3نقاط للارجنتين في المركز الثاني و نقطة وحيدة للمكسيك في المركز الرابع.

 

حصاد المجموعة 3

حصاد المجموعة الرابعة | الرتيب النهائي للمنتخبات

الجولة الأولى التي جمعت تونس ضد الدانمارك وانتهت بالتعادل وأستراليا ضد فرنسا انتهت بفوز فرنسا 4 – 1. وبعد صدور نتائج الجولة الثانية نستعرض لكم النتائج بالتالي:

الجولة الثانية | استراليا 1-0 تونس

تغلبت استراليا على المنتخب التونسي بعد جهد كبير واستطاعت في الشوط الثاني ان تسجل هدف الفوز وتحصد ثلاث نقاط الاولى لها في المونديال في المكرز الثاني , بينما احتل منتخب تونس المركز الثالث بنقطة وحيدة في نهاية الجولة الثانية.

الجولة الثانية | فرنسا 2-1 الدانمارك

عززت فرنسا بفوزها على الدانمارك رصيدها من النقاط ليصبح 6 وضمنت التأهل للدور الــ16 من المونديال, بينما الدانمارك تأخرت الى المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة.

 

حصاد المجموعة 3

لقاء المتأهلين في دور الـ16…

تأهل الى دور الــ16 كل من …

الارجنتين وبولندا من المجموعة الثالثة

فرنسا وأستراليا من المجموعة الرابعة

المواجهات في دور الـ16 بين كل من

الارجنتين ضد استراليا يوم السبت بتاريخ 03\12\2022

فرنسا ضد بولندا يوم الأحد بتاريخ 04\12\2022

طالع أيضا على كورابيديا

عن Amer Gumaa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Screenshot ٢٠٢٣٠٦١٩ ٠٢٤٠٠١ Gallery

دوري الأمم الأوروبية 2023 .. إيطاليا تحقق المركز الثالث على حساب هولندا

نجح المنتخب الإيطالي في تحقيق الفوز على المنتخب الهولندي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2023 ..

679On8c

في عيد ميلاده الـ(31) | مسيرة محمد صلاح مع منتخب مصر | ج2 (2015-2019)

نستكمل الحديث عن مسيرة النجم محمد صلاح في الجزء الثاني من مسيرة فخر العرب مع منتخب مصر والتي بدأت عام 2011 وما زالت مستمرة الي الآن ..  وقد تطرقنا في الجزء الأول إلي بداية انضمام صلاح الي المنتخب بعد نهاية فترة الجيل الذهبي للكرة المصرية والإنجازات الغير مسبوقة التي تحققت بقيادة المعلم حسن شحاتة، ليتبعها مرحلة هبوط في المستوي تزامنت مع احداث ثورة 25 يناير في مصر وما صاحبها من احداث سياسية وتوقف للنشاط الكروي ..  نستعرض معكم علي كورابيديا مسيرة محمد صلاح بالأرقام والإحصائيات مع الفراعنة من بداية عام 2015 ورحلة الصعود الي كأس العالم (روسيا 2018)، حتي الوصول الي بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر ..

Open chat
اهلا بك عزيزي 👋
كيف نستطيع خدمتك في كورابيديا 🤝