الرئيسية | كورابيديا في أسبوع | جولة كورابيديا في أسبوع .. وأخبار من الشرق والغرب

جولة كورابيديا في أسبوع .. وأخبار من الشرق والغرب

محتويات الموضوع إخفاء

جولة كورابيديا في أسبوع .. وأخبار من الشرق والغرب

جولة كورابيديا في أسبوع - مارس 2021

جولة كورابيديا في أسبوع .. نواصل فيها أستعراض أهم الأحداث الرياضية عموما، والكروية خصوصا .. في خدمة متميزة لأصدقاء كورابيديا من متابعينا الأعزاء .. فأنتظرونا يوم الجمعة من كل أسبوع مع المبدع طه حسين البيومي  

جولة كورابيديا .. أخبار محترفينا في أسبوع

أخبار محترفينا المصرين في جولة كورابيديا هذا الأسبوع يمكن اختصارها في العناوين التالية، صلاح يشارك بالفوز، ولا يحرز أهداف، والمحمدي يشارك ويتألق، و الأناكوندا مصطفي محمد يشهد أسبوعة تقلبا مثيرا، وترزيجيه متزمر من قلة اللعب، وكوكا البديل الدائم، وحجازي يفوق مع الآتي..

أستون فيلا يفوز بمشاركة أساسية للمحمدي

بداية الأسبوع، يوم السبت .. في الدوري الإنجليزي الممتاز..

أستون فيلا بقيادة أساسية من النجم الكبير أحمد المحمدي يفوز على ليدز يونايتد بهدف نظيف..

جولة كورابيديا في أسبوع .. تريزيجة مستاء من قلة اللعب

وشارك بالمباراة ترزيجيه بديلا بالدقيقة 88 قبيل صافرة النهاية، وقد ظهرت علامات التعجب من حال النجم المصري مع مدرب الفريق، فمنذو عوده ترزيجيه من الإصابة، وهو لا يشترك بلقاء أساسي مع المدير الفني دينيسي سميث..

تشكرات أفندم .. الأناكوندا المصري مصطفى محمد

يوم السبت .. الدوري التركي سوبر ليج

لسان حال جماهير جلطة سراي يقول “تشكرات أفندم” إلي الأناكوندا المصري مصطفى محمد، حيث أحرز هدفين ولا أروع .. فاز بهم فريقه علي أرضروم سبور، ليحافظ علي صدارة الدوري التركي في آمان..

الأناكوندا المصري مصطفى محمد

صلاح أساسي في فوز ليفربول ولا يسجل

يوم الأحد : في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح أساسياً في فوز فريقه على نادي شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين أحرزهما كلاً من كورتيس جونز و فيرمينيو..

uefa champions league real madrid v liverpool fc 5b2bea6b73f36c0238000001jpg

حجازي أساسي في أستفاقة الاتحاد 

يوم الأحد : في الدوري السعودي

شارك أحمد حجازي في أستفاقة فريقة، وفوز فريق الاتحاد الكبير علي القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد..

image

كوكا بديلا في حفاظ فريقة علي صدارة الدوري اليوناني

يوم الإثنين : في الدوري اليوناني..

بمشاركة احتياطية من أحمد حسن كوكا يفوز فريقه أولمبياكوس علي فولوس بهدفين مقابل هدف واحد، ويحافظ على صدارة الدوري الدوري اليوناني..

photo 2021 03 05 20 00 17

طرد مباشر لمصطفي محمد في الدوري التركي

يوم الأربعاء : في الدوري التركي سوبر ليج..

كانت الصدمة الأناكوندا بالدقيقة 58 أمام فريق أنقرة جوتشو بالطرد المباشر بعد ارتقاء وضرب بالساعد بالهواء، ويخسر فريقه بهدفين مقابل هدف واحد .. من الجدير بالذكر أن فريق أنقرة جوتشو يلعب له كلا من  أليو بادجي و جيرالدو لاعبي الأهلي السابقين..

جولة كورابيديا في أسبوع - طرد مباشر لمصطفي محمد

المحمدي أساسي للمباراه الثالثة علي التوالي

يوم الأربعاء .. في الدوري الإنجليزي الممتاز..

شيفيلد يونايتد يفوز بهدف نظيف علي نادي أستون فيلا وشارك أحمد المحمدي أساسيا للمباراة الثالثة توالياً

ليفربول يواصل الأنهيار بمشاركة صلاح

يوم الخميس .. في الدوري الإنجليزي الممتاز..

محمد صلاح يشارك مع ليفربول اساسياً و يستبدل بالشوط الثاني و فريقه خسر بهدف نظيف من نادي تشيلسي..

جولة كورابيديا .. أخبار محترفينا في كرة اليد

يشارك مجموعة من نجوم كرة اليد المصريين في بطولة الدوري الأوربي لأبطال كرة اليد والدوريات الأوربية ونستعرض أخبارهم فيما يلي ..

جولة كورابيديا .. أخبار محترفينا في كرة اليد

 أحرز محمد سند 5 أهداف لفريقه نيم الفرنسي بينما لم يحرز أحمد هشام دودو أي هدف لكنه صنع هدفين في المباراة ضد نادي كريسيتيانستد السويدي، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 30/30..

الحارس عبد الرحمن حميد شارك في أول مبارياته في الدوري الاوروبي لكرة اليد مع فريق فيسلا بلوك البولندي و ضد فريق ميدفيد الروسي لكنه خسر بنتيجة 25/27..

سنذكر بعض أرقام لاعبينا بعد نهاية دوري المجموعات للدوري الأوروبي لكرة اليد🤾‍♂️، محمد سند شارك في 9 مباريات و سجل 47 هدف و صنع 5 أهداف أما أحمد هشام دودو شارك في 10 مباريات و سجل 33 هدف و صنع 17 هدف..

أما لاعبنا محمد ممدوح هاشم كان عنده إصابة ولم يشارك مع فريقه دينامو بوخارست هذا الأسبوع..

كريم هنداوي يشارك ومتألق مع فريقه بشكتاش التركي..

جولة كورابيديا - كريم هنداوي يشارك ومتألق مع فريقه بشكتاش التركي

والنجم يحي خالد يلعب في فيزبيرم المجرى الذي كان من المفترض أن يواجه  فريق نانت بدوري الأبطال الاوروبي ولكن اللقاء تأجل لوجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف النادي الفرنسي..

جولة كورابيديا .. كرة السلة

وبالنسبة لكرة السلة، كان حلم لنا أن نشاهد مباريات NBA على التلفاز، لكننا الآن نشاهد ابننا عبد الرحمن نادر، وهو يلعب ويتألق ويساهم في فوز فينيكس صنز على لوس أنجلوس ليكرز بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة بنتيجة 114/104، وحقق أيضاً أعلى معدل للتصدي للكرات (بلوك) في المباراة:ثلاثة مرات, منها واحدة أمام الملك ليبرون جيمس 🇪🇬🇪🇬🏀 الفوز مكن فينيكس صنز من انتزاع الوصافة من الليك..

جولة كورابيديا .. عبدالرحمن نادر نجم كرة السلة

ومحلياً سيدات سلة الأهلى يتوجن ببطولة كأس مصر لكرة السلة بعد تحقيق الفوز علي فريق سبورتنج بنتيجة 82/80 في نهائي كاس مصر فى مباراة امتدت إلى شوط إضافى..

جولة كورابيديا .. سيدات سلة الأهلى يتوجن ببطولة كأس مصر

جولة كورابيديا .. الألعاب الجماعية

أما بالنسبة للألعاب الجماعية، ففي الرماية الزوجي المصري أحمد زاهر و ماجي عشماوي يحرزان الميدالية الفضية لبطولة كأس العالم للرماية تراب المقامة في مصر 🥈

photo 2021 03 05 21 02 49

ومنتخب مصر للسيدات يحتل المركز الرابع في كأس العالم للرماية في منافسات التراب بعد الخسارة من منتخب كازاخستان،  يضم منتخبنا كلاً من ماجي عشماوي و سحر طلعت و نورهان المنياوي، وحصد منتخب مصر للرجال الميدالية البرونزية لكأس العالم للرماية في منافسات التراب بعد الفوز علي منتخب سلوفينيا، ويضم منتخبنا كلاً من أحمد قمر و عبد العزيز محيلبة و أحمد زاهر..

photo 2021 03 05 21 02 45 photo 2021 03 05 21 02 46

وفي ألعاب القوى البطل مصطفي الجمل يتأهل رسمياً إلي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في منافسات رمي المطرقة..

photo 2021 03 05 21 02 44

 

جولة كورابيديا في أسبوع .. كرة القدم العالمية

شهد هذا الأسبوع العديد من المباريات المثيرة والحماسية علي مستوي الدوريات العالمية

جولة يوم السبت 27 فبراير

البداية ستكون بالليجا الإسبانيه،

نادي برشلونة ينتقم من إشبيلية بالفوز بهدفين نظيفين أحرزهما عثمان ديمبيلي وليو ميسي، ونادي خيتافي يفوز بثلاثية نظيفة علي فالنسيا..

R1cdef1cc06474001882444e1df2176d6 1

وفي الدوري الإنجليزي،

السيتي يفوز على العنيد ويستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد وسط تألق المدافع الهداف جون ستونز،  وأستون فيلا يفوز بهدف نظيف سجله اللاعب أنور الغازي علي ليدز يونايتد، وويست بروميتش البيون يفوز على برايتون بهدف نظيف، ومباراة نيوكاسل وولفرهامتون تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف..

premierleaguetrophy0310 1

وفي البوندسليغا،

في يوم الإحتفال بإنشاء النادي العريق بطل العالم بايرن ميونخ – صاحب ال 121 سنة إنجازات، ففي 27 فبراير عام 1900 كانت البدايه واستمرت الحكاية- فاز على كولن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، و بوروسيا دورتموند يفوز على أرمينيا بيلفيلد بثلاثية نظيفة، ولايبزيج يفوز على مونشنغلادباخ في مباراة ممتعه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتابع مطاردة البايرن..

bundesliga rivals

أما الكالتشيو الإيطالي،

اليوفنتوس يخسر نقطتين بتعادله مع هيلاس فيرونا بهدف لهدف، و بولونيا يفوز بهدفين نظيفين علي لاتسيو، ومباراة سبيزيا و بارما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق..

serie a 20 21 calendario 1000x600 1

وفي الدوري التركي سوبر ليج

جلطة سراي يفوز بهدفين نظيفين علي أرضروم سبور بالأسبوع ال26 بهدفي مصطفى محمد..

جولة يوم الأحد 28 فبراير

الدوري الإنجليزي البرميرليج،

ناديي كريستال بالاس و فولهام يتعادلان سلبياً، ونادي الأرسنال يفوز بثلاثية مقابل هدف علي ليستر سيتي، وتوتنهام يفوز برباعية نظيفة علي بيرنلى..

أما في القمة المنتظرة التي خيبت ظن الجميع ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد يتعادلان سلبياً، وليفربول يعود إلى الإنتصارات بفوز بهدفين نظيفين علي شيفيلد يونايتد..

وفي الليجا الإسبانية،

أتلتيكو مدريد يخرج من سلسه اللقاءات السلبية ويعود بفوز غالي وكبير علي فياريال بهدفين نظيفين ويوسع الفارق إلى خمسة نقاط في الصدارة وله مباراة مؤجلة، وسيلتا فيجو و بلد الوليد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وغرناطة يفوز على إلتشي بهدفين مقابل هدف واحد، وريال بيتس يفوز بهدف نظيف علي قادش..

وفي الكالتشيو الإيطالي، 

أتلانتا بقيادة جاسبراريني تفوز بهدفين نظيفين علي سامبدوريا، وأودينيزي يفوز بهدف نظيف علي فيورنتينا، والإنتر يفوز بثلاثية نظيفة علي جنوى ويحافظ علي الصدارة بفارق 5 نقاط عن الوصيف آي سي ميلان، ونابولي يفوز على بينيفينتو بهدفين نظيفين، و الميلان يفوز على روما بهدفين مقابل هدف واحد..

وإفريقياً في دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي،

في مبارتات مؤجلتان من الجولة الثانية الوداد المغربي يفوز على كايزر تشيفز برباعية نظيفة، وصن داونز يفوز على شباب بلوزداد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد..

CAF

جولة يوم الإثنين 01 مارس

الليجا الإسبانية

ريال مدريد يتعثر بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ريال سوسيداد بتعادل في الوقت القاتل بأقدام فينيسيوس ليتساولى الريال  مع برشلونة برصيد 53 نقطه بالمركز الثالث وبفارق خمسة نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة ب58 نقطة..

وفي البرميرليج

ايفرتون يفوز على ساوثهمبتون بهدف نظيف..

أما في الدوري اليوناني

أولمبياكوس يفوز على فولوس بهدفين مقابل هدف واحد..

جولة يوم الثلاثاء 02 مارس

البرميرليج

نادي مانشستر سيتي يقسو علي ولفرهامتون ويفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسط تألق المدافع الهداف جون ستونز ورياض محرز و جبريال خيسوس..

و في الكالتشيو الإيطالي

اليوفنتوس يفوز على سبيزيا بثلاثية نظيفة موراتا و كييزا و رونالدو..

أما في بطولة كأس المانيا

بنفس الأسبوع يفوز بورسيا دورتموند مرتين على مونشنغلادباخ مرة أول الأسبوع بالدوري وهذه المرة بالكأس بهدف نظيف..

جولة يوم الأربعاء 03 مارس

وفي البرميرليج

كالعادة خيب مانشستر يونايتد جماهيره لثاني لقاء هذا الأسبوع بالتعادل السلبي أمام كريستال بالاس، و شيفيلد يونايتد يفوز على أستون فيلا بهدف للاشيء،  وتنتهي مباراة ناديي بيرنلى وليستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ..

وفي الكالتشيو الإيطالي

الميلان يفقد نقطتين بتعادله مع اودينيزي بهدف لهدف في الوقت القاتل، وساسولو و نابولي يتعادلان بثلاثة أهداف لكل فريق،  وكالياري يفوز بهدف نظيف علي بولونيا، وروما يفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد، و جنوى و فيورنتينا انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وأتلانتا يفوز بخماسية علي كروتوني مقابل هدف واحد..

وفي كأس اسبانيا

وبالتحديد في إياب نصف النهائي برشلونة وأشبيليه .. برشلونة يفوز في مباراة مثيرة بدقائقها الأخيرة – الجدير بالذكر إن مباراة الذهاب انتهت بتقدم إشبيلية بهدفين نظيفين

فالمباراة حتى الدقيقة 90 برشلونة متقدم بهدف نظيف عثمان ديمبيلي، و في الوقت بدل الضائع يحرز جيرارد بيكيه هدف برشلونة الثاني، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، ويحرز برايثوايت الهدف الثالث ويصعد برشلونة إلى نهائي كأس الملك بأسبانيا..

أما في كأس المانيا

لايبزيج يفوز بهدفين نظيفين علي فولفسبورج..

جولة يوم الخميس 04 مارس

البرميرليج،

نادي ليفربول في مهب الريح ويخسر أمام تشيلسي بهدف نظيف بحضور محمد صلاح أساسي وتم تغييره بالشوط الثاني، و ايفرتون يفوز بهدف نظيف علي ويست بروميتش، وتوتنهام يفوز بهدف نظيف علي فولهام..

وفي الكالتشيو الإيطالي

الإنتر يفوز على العنيد بارما بهدفين مقابل هدف واحد ويوسع الفارق بالصدارة..

والنهاية مع كأس الملك بأسبانيا،

اتلتيك بلباو يفوز على ليفانتي ويضرب موعداً مع برشلونة بنهائي كأس اسبانيا بلباو فاز بهدفين مقابل هدف واحد وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي..

جولة كورابيديا في أسبوع .. كرة القدم المحلية

425852 dreambox sat.com

يوم الأحد 28 فبراير

الأهلي يقتنص فوز غالي من وصيف الكأس طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد بالوقت القاتل في مباراة تألق بها
كلاً من محمد الشناوي و محمد بسام وجونيور أجايي، سجل أجاي هدفين و احمد سمير هدف من ركلة حرة

والبنك الأهلي يحقق الفوز الأول مع المدرب الجديد كابتن خالد جلال بهدفين نظيفين علي فريق أسوان..

يوم الإثنين الأول من مارس

اوسه يقف حائط صد منيع أمام فرص الزمالك ويقتنص التعادل السلبي لوادي دجلة مع متصدر الترتيب نادي الزمالك، وسط تألق محمد عبد المنصف في صد الفرص الكثيرة لنادي الزمالك و صد ركلة جزاء بنهايه المباراة والتي سددها عبدالله جمعه وتصدي لها عبد المنصف ببراعة..

ونادي إنبي يعود من قلعة الثغر الإتحاد السكندري بفوز غالي بهدف نظيف أحرزه رامي صبري من ركلة جزاء..

يوم الثلاثاء 02 مارس

معارين الزمالك يتألقون بلقاء السواحل بين ناديي الجونة و سموحة، وينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق
عمر السعيد احرز هدفي الجونة، ومصطفي فتحي سجل هدفي سموحة..

ومباراة ناديي المقاولون العرب ومصر المقاصة اانتهى بالتعادل السلبي..

و نادي بيراميدز يفوز على المصري بهدفين مقابل هدف واحد، هدف الفوز سجله لاعب المصري السابق محمود وادي
ولم يحتفل بالهدف احتراماً لفريقه السابق..

يوم الخميس 04 مارس

المباراة بين ناديي غزل المحلة و البنك الأهلي انتهت بالتعادل السلبي، المباراة كانت بعنوان بين الخالدين، خالد عيد مدرب المحله وخالد جلال مدرب البنك الأهلي..

أهم مواجهات الأسبوع المقبل مع كورابيديا :-

photo 2021 03 05 21 44 24

⚪️ ⚪️ يوم الجمعة 5 مارس

⚪️ الدوري المصري
وادي دجلة يواجه الإسماعيلي
🕧3:00 عصراً

الإتحاد السكندري يواجه الإنتاج الحربي
🕧5:00 مساءً

طلائع الجيش يواجه إنبي
🕧7:00

⚪️ دوري الأبطال الأفريقي الجولة الثالثة
شباب بلوزداد يواجه الهلال
🕧9:00

⚪️ الليجا الإسبانية

فالنسيا يواجه فياريال
🕧10:00

⚪️ ⚪️ يوم السبت 6 مارس

دوري أبطال إفريقيا
المريخ السوداني x سيمبا التنزاني
🕧3:00

 مازيمبي الكونغولي x صن داونز الجنوب إفريقي
🕧3:00

 الترجي التونسي x الزمالك المصري
🕧6:00

تونجيث السنغالي x مولودية الجزائر
🕧6:00

كايزر تشيفز x بترو أتليتكو الانجولي
🕧6:00

⚪️ الأهلي x فيتا كلوب الكونغولي
🕧9:00

الوداد المغربي x حوريا كوناكري
🕧9:00

⚪️ الدوري المصري
أسوان x بيراميدز
🕧7:00

⚪️ البوندسليغا

بطل العالم بايرن ميونخ x بورسيا دورتموند
🕧7:30

⚪️ الكالتشيو الإيطالي
اليوفنتوس يواجه لاتسيو
🕧9:45

⚪️ البرميرليج
أستون فيلا x ولفرهامتون
🕧🕧7:30

⚪️ الليجا الإسبانية
برشلونة x أوساسونا
، 🕧10:00

⚪️ ⚪️ يوم الأحد 7 مارس

⚪️ البرميرليج

ويست بروميتش البيون x نيوكاسل
🕧2:00

ليفربول x فولهام
🕧4:00

ديربي مانشستر
مانشستر يونايتد x مانشستر سيتي
🕧6:30

توتنهام x كريستال بالاس
🕧9:15

⚪️ الليجا الإسبانية

ديربي مدريد

أتلتيكو مدريد x ريال مدريد
🕧5:15

ريال سوسيداد x ليفانتي
🕧7:30

اتلتيك بلباو x غرناطة
🕧10:00

⚪️ الكالتشيو الإيطالي

روما x جنوى
🕧1:30

هيلاس فيرونا x الميلان
🕧4:00

نابولي x بولونيا
🕧9:45

⚪️ البوندسليغا الألمانية

كولن يواجه x بريمن
🕧4:30

 ⚪️ ⚪️ يوم الإثنين 8 مارس

⚪️ دور ال 16 كأس مصر

بتروجيت x كوكاكولا
🕧3:30

⚪️ البرميرليج

تشيلسي x إيفرتون
🕧8:00

ويستهام x ليدز يونايتد
🕧10:00

⚪️ الكالتشيو الإيطالي

الإنتر x أتلانتا
🕧9:45

⚪️ الليجا الإسبانية

ريال بيتيس x ألافيس
🕧10:00

⚪️ ⚪️ يوم الثلاثاء 9 مارس

⚪️ الدوري المصري الممتاز

الإتحاد السكندري x غزل المحلة
🕧7:00

⚪️ ⚪️ ⚪️⚪️ ⚪️ عوده ليالي الأبطال الأوروبية
إياب دور ال 16. 🕧10:00

⚪️ بوروسيا دورتموند x إشبيلية
ذهاباً آنتهى 4/1 لصالح بورسيا دورتموند

اليوفنتوس x بورتو
ذهاباً آنتهى 2/1 ل بورتو

 ⚪️ ⚪️ يوم الأربعاء 10 مارس

⚪️ الدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي x الأهلي
🕧7:30

⚪️ دور المجموعات الكونفدرالية الإفريقية
بيراميدز x نكانا
🕧6:00

⚪️ الليجا الإسبانية
اتلتيكو مدريد x  اتلتيك بلباو
🕧8:00

⚪️ البرميرليج

مانشستر سيتي x ساوثهمبتون
🕧8:00

⚪️ إياب دور ال 16 دوري الأبطال الاوروبي
🕧10:00

ليفربول x لايبزيج
ذهاباً آنتهى 2/0 ليفربول

باريس سان جيرمان x برشلونة
ذهاباً آنتهى 4/1 باريس سان جيرمان

⚪️ ⚪️ يوم الخميس 11 مارس

⚪️ الدوري المصري الممتاز

الزمالك x سيراميكا كليوباترا
🕧7:30

⚪️ الدوري الأوروبي دور ال 16

قمة مانشستر يونايتد x الميلان
🕧7:55

ديربي بين محمد النني و احمد حسن كوكا
أولمبياكوس x الأرسنال..

 

عرض دربي مانشستر يونايتيد والميلان | الدوري الأوربي

مانشستر يونايتد و الميلان

إيطاليا وإنجلترا منافسات لاتنتهي

photo 2021 03 05 21 44 34

التقي الفريقان خمسة مواجهات إقصاءئية سواء بالنظام القديم أو الجديد التفوق كان للإيطاليين..

عبر ميلان في أربع مناسبات على حساب يونايتد، بينما كانت الغلبة في مناسبة وحيدة للشياطين الحمر وذلك كان في المواجهة الأخيرة بدور الستة عشر بنسخة 2009-2010 عندما فاز يونايتد ذهاباً 3-2 بميلانو، وإياباً برباعية نظيفة..

photo 2021 03 05 21 44 31

قبل ذلك الاكتساح لرجال مانشستر كان هناك مواجهة نصف نهائي 2006-2007 عندما فاز مانشستر ذهاباً 3-2 في “أولد ترافورد” ولكن العودة كانت بثلاثية نظيفة لميلان وذهب ليحقق اللقب..

في 2004-2005 عبر ميلان لربع النهائي بالفوز ذهاباً وإياباً على مانشستر بنفس النتيجة بهدف نظيف، وتلك كانت أولى المواجهات بشكل البطولة الجديد تحت مسمى دوري أبطال أوروبا..

وقد تواجه الفريقين مرتين بالشكل القديم، الأولى في 1958 بنصف النهائي وفاز يونايتد 2-1 ولكن خسر في الإياب برباعية نظيفة، ثم في نسخة 1969 وفاز ميلان 2-0 وخسر إياباً 1-0، وفي المرتين عبر الروسونيري.

photo 2021 03 05 21 44 27

في الإجمالي، فاز كل فريق بخمسة مباريات على حساب الآخر ولكن الغلبة كانت للميلان بالتفوق والعبور في أربعة مناسبات مقابل مرة وحيدة لليونايتد، فمن سيحسم قمة الدوري الأوروبي،

تري لمن تكون الغلبة يوم الخميس القادم 

السلطان زلاتان ابراهيموفيتش & ماركوس راشفورد

أم حارس مانشستر يونايتد دي خيا & حارس الميلان دوناروما

المصادر

موقع أخبار الطاقة والسياسة وشكر خاص للصديق العزيز طه حسين البيومي

عن كورابيديا - koraapedia

كورابيديا .. الأفضل في أرقام وإحصائيات وتاريخ كرة القدم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوبر الأوروبي .. مانشستر سيتي وإشبيلية (1-1) .. رباعية جوارديولا التاريخية

السوبر الأوروبي .. مانشستر سيتي وإشبيلية (1-1) .. رباعية جوارديولا التاريخية

تمكن مانشستر سيتي من حصد لقب السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل مع إشبيلية في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان الإسباني والإنجليزي إلى ركلات الجزاء.. وابتسمت ركلات الحظ إلى مانشستر سيتي بنتيجة (5) ركلات مقابل (4) ركلات إلى الفريق الأندلسي، ليحصد كتيبة بيب جوارديولا لقب السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.. وقد نشرت شبكات الأرقام والإحصائيات العالمية أوبتا وسكواكا ومستر تشيب وسوفا سكور وستاتمان ديف أرقام وإحصائيات مباراة نهائي السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية.. والتي نستعرضها معكم على كورابيديا..

هاري كين إلى بايرن ميونخ .. هل يستطيع المهاجم الإنجليزي تحطيم رقم روبرت ليفاندوفسكي في البوندزليجا؟

هاري كين إلى بايرن ميونخ .. هل يستطيع المهاجم الإنجليزي تحطيم رقم روبرت ليفاندوفسكي في البوندزليجا؟

انتهت حقبة هاري كين في البريميرليج بعد تسجيل (213) هدف في المسابقة، ليظل آلان شيرار متربعاً على عرش الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سعادة بالغة من لاعب نيوكاسل يونايتد الأسبق حول عدم تحطيم رقمه الخاص .. ونستعرض معكم على كورابيديا عبر التقرير التالي .. احتمالية قيام هاري كين بتسجيل الأهداف في البوندزليجا، مع محاولة تحطيم رقم مهاجم بايرن ميونخ السابق روبرت ليفاندوفسكي، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني ..

Open chat
اهلا بك عزيزي 👋
كيف نستطيع خدمتك في كورابيديا 🤝