عزيزي الزائر .. برجاء استخدام الوضع العرضي للموبايل لأفضل مشاهدة للموضوعات

مكتبة كورابيديا | قائمة الكتب الرياضية

Spread the love
Advertisements

مكتبة كورابيديا | قائمة الكتب الرياضية

مكتبة كورابيديا - قائمة الكتب

مقدمة ..

مكتبة كورابيديا | قائمة الكتب الرياضية .. هي خدمة فريدة لأصدقاء كورابيديا .. من المهتمين بالكتب الرياضية .. سيتم فيها عرض فهرس أهم مؤلفات الكتب في مجال كرة القدم المصرية والعالمية، ونبذه عن محتواها، وتعريف بمؤلفها، وأهم الأراء والمراجعات عن هذه الكتب .. تحياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع ومفيد ..

كتاب عقاب الألقاب | جمال عبدالحميد

لعرض صفحة الكتاب من هنا 

“عقاب الألقاب” هو إضافة إلى المكتبة الرياضية المصرية والعربية الهزيلة النحيلة المنسية فى كل بلدنا العربية، والتى تعانى فقرا مدقع فى الإصدارات الرياضية المختلفة.

بالتأكيد هناك ألقاب للاعبين ستبحث عنها ولن تجدها ولكنها ستكون قليلة جداا .. فحسب إعتقادي ان الكتاب يحتوي على أكثر من 95% من ألقاب اللاعبين المصريين، ولذلك أنصح اي شخص محب لتاريخ كرة القدم في مصر والعالم العربي باقتناء الكتاب.



كتاب الحريف | إبراهيم فايق 

لعرض صفحة الكتاب من هنا 

كتاب الحريف .. كتاب خفيف يقع في 140 صفحة تقريبا يمكن الأنتهاء منه في يوم واحد أو يومين .. يحتوي علي العديد من حكايات كرة القدم الساحرة التي أثرت عقول الجماهير لتصبح المعشوقة رقم واحد علي مستوي العالم.

Advertisements


رواية أولتراس – تجربة بيضاء | أشرف أبو الخير

لعرض صفحة الكتاب من هنا 

تلك هي القصة كاملة، بلا تفاصيل وتعقيدات وأبعاد … وتلك هي رواية ( أولتراس – تجربة بيضاء ) .. التي تدور كل أحداثها قبل الثورة بشهور وقد يرى القارئ من خلالها جانبا لم يكن يراه من قبل عن حياة هؤلاء الشباب الذين يملؤون السمع والأبصار الآن .. الأولتراس .



كتاب أهلاوي | مؤمن المحمدي

لعرض صفحة الكتاب من هنا 

ينقسم كتاب أهلاوي إلى بابين: الأول تحت عنوان: جمهوره ده حماه، والثاني: ع الحلوة والمرة معاه، في استلهام لأغنية الألتراس الذين خصص لهم الكاتب فصلين كاملين، كما استغل أدوات التحليل الفني في قراءة لأغنياتهم.



زملكاوي : ألبوم مئوية الزمالك | عمر طاهر

لعرض صفحة الكتاب من هنا 

كتاب زملكاوي : ألبوم مئوية الزمالك للكاتب عمر طاهر كتاب مميز عن نادي الزمالك من نوعية الأدب الساخر، يحتفل فية الكاتب بمئوية الزمالك كواحد من جماهيرة علي طريقتة .. يكتب بدماغ المواطن الزملكاوي الذي يحتفل بمئوية ناديه التي غاب عن إحيائها مجلس إدارته، فتطوع قلم عمر طاهر وأدى المهمة على الوجه الأمثل.



موقع جودريدز

Advertisements

عن Mohamed Emara

محمد عمارة .. مهندس مصري .. يعشق كرة القدم، وباحث في توثيق أرقام وإحصائيات كرة القدم المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي بموجب حقوق الملكية .. شكرا لتفهمكم